محامية شفيق: السلطات الإماراتية قبضت على “الفريق” وجار ترحيله لمصر
محامية شفيق: السلطات الإماراتية قبضت على “الفريق” وجار ترحيله لمصر

محامية شفيق: السلطات الإماراتية قبضت على “الفريق” وجار ترحيله لمصر صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم محامية شفيق: السلطات الإماراتية قبضت على “الفريق” وجار ترحيله لمصر، محامية شفيق: السلطات الإماراتية قبضت على “الفريق” وجار ترحيله لمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محامية شفيق: السلطات الإماراتية قبضت على “الفريق” وجار ترحيله لمصر.

صحيفة اليوم قالت دينا حسين، محامية الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، إن السلطات الإماراتية ألقت القبض على موكلها الفريق أحمد شفيق، وجار ترحيله إلى مصر في طائرة خاصة. ولم تفصح دينا عن أسباب الإجراء وذلك خلال اتصال هاتفي لمصراوي منذ قليل.​

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محامية شفيق: السلطات الإماراتية قبضت على “الفريق” وجار ترحيله لمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا