"تكليف السيسي لفترة رئاسة ثانية" تنطلق من بورسعيد
"تكليف السيسي لفترة رئاسة ثانية" تنطلق من بورسعيد

"تكليف السيسي لفترة رئاسة ثانية" تنطلق من بورسعيد

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "تكليف السيسي لفترة رئاسة ثانية" تنطلق من بورسعيد، "تكليف السيسي لفترة رئاسة ثانية" تنطلق من بورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

"تكليف السيسي لفترة رئاسة ثانية" تنطلق من بورسعيد

.

صحيفة اليوم طالب المهندس محمد هيبة، المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر على مستوى الجمهورية، بإضافة عبارة "تكليف السيسي" لفترة رئاسة ثانية تنطلق من بورسعيد الباسلة، كما طالب أعضاء الحملة بالنزول للناس في الشارع وشرح انجازات السيسي، وأسباب ارتفاع الأسعار بسبب قرارات اقتصادية، لتأمين مصر من الإفلاس.

وأضاف هيبة أن المواطنين يتعرضون لحملة أخرى من أعداء صحيفة اليوم وحالة الفوضى فى مصر قبل 30 يونيو، ثم المؤامرات التي تحاك لها داخليا وخارجيا وأن الله من علينا بالسيسي، وأنقذ مصر من الضياع، مؤكدا أن إنجازات السيسي خلال فترة قصيرة لمشروعات لها جودة لم يقوم بها الرؤساء السابقين منها العاصمة الإدارية التي تضاهي مدن عالمية، واستعرض هيبة دور الجيش في حماية مصر، والتضحيات التي يقدمها مع الشرطة منها في سيناء امكافحة الإرهاب مشيرا إلى أنه لولا إستقرار مصر لما استطاعت شراء حاملات طائرات وغيرها من المعدات الحديثة ليصبح الجيش المصري رقم 10 فى العالم.

جاء ذلك خلال احتفالية لتدشين الحملة أقيمت بالمركز الثقافي، "أوبرا بورسعيد"، حضرها الشيخ صفوت نظير مدير أوقاف بورسعيد، والأنبا بولا صليب مدير مطرانية بورسعيد، والربان علي عاصم ممثل عن الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ونواب البرلمان ومحمد المصري رئيس الغرفة التجارية، وطوائف ممثلين لشعب بورسعيد من الشخصيات العامة والتنفيذية ورؤساء الأحزاب والشباب وطلبة الجامعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

"تكليف السيسي لفترة رئاسة ثانية" تنطلق من بورسعيد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن