شيخ قبائل سيناء يكشف حقيقة اشتراك بعض الأهالي في هجوم الروضة
شيخ قبائل سيناء يكشف حقيقة اشتراك بعض الأهالي في هجوم الروضة

شيخ قبائل سيناء يكشف حقيقة اشتراك بعض الأهالي في هجوم الروضة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم شيخ قبائل سيناء يكشف حقيقة اشتراك بعض الأهالي في هجوم الروضة، شيخ قبائل سيناء يكشف حقيقة اشتراك بعض الأهالي في هجوم الروضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شيخ قبائل سيناء يكشف حقيقة اشتراك بعض الأهالي في هجوم الروضة.

صحيفة اليوم كشف الشيخ عيسى الخرافيين، شيخ قبائل سيناء، حقيقة اشتراك بعض أبناء الأهالي من قرية الروضة في الهجوم الذي استهدف المسجد، الأسبوع الماضي.

وقال «الخرافيين»، خلال لقائه ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء السبت، إن عدد الإرهابيين الذي دخلوا المسجد لاستهداف المصليين كان 14 عنصرًا، 5 منهم كانوا ملثمين، بعكس الـ9 الآخرين، الذين كانت وجوههم مكشوفة.

وتابع: «من هذا المنطلق رجحنا أن يكون الـ5 الملثمين هم من أبناء سيناء، لقيامهم بالتخفي خوفًا من معرفة شخصياتهم الحقيقية، لكننا لم نتأكد من ذلك، نحن فقط قدمنا افتراضات ربما تخطئ وربما تصيب».

جدير بالذكر أن نحو 30 عنصرًا تكفيريَا يرفعون علم «داعش» قد نفذوا هجومًا إرهابيًا، منذ أسبوع، من خلال إطلاق الأعيرة النارية على المصلين بمسجد «الروضة» بمنطقة «بئر العبد»، بشمال سيناء، أثناء صلاة الجمعة، وهو ما أسفر عن استشهاد 305 وإصابة 128 آخرين، وذلك حسب ما جاء في بيان النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شيخ قبائل سيناء يكشف حقيقة اشتراك بعض الأهالي في هجوم الروضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق