مدحت العدل: ترشح شفيق يفتت الأصوات لصالح عدونا
مدحت العدل: ترشح شفيق يفتت الأصوات لصالح عدونا

مدحت العدل: ترشح شفيق يفتت الأصوات لصالح عدونا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مدحت العدل: ترشح شفيق يفتت الأصوات لصالح عدونا، مدحت العدل: ترشح شفيق يفتت الأصوات لصالح عدونا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدحت العدل: ترشح شفيق يفتت الأصوات لصالح عدونا.

صحيفة اليوم قال الكاتب والسيناريست، مدحت العدل، إنه ليس ضد ترشح أي مواطن للانتخابات الرئاسية، باعتبار أن ذلك حق ديمقراطي.

وأضاف «العدل»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء السبت، «لم أبد أي تحفظ على إعلان خالد علي ترشحه، وكذلك أيضًا محمد أنور السادات، لكن فيما يتعلق بالفريق أحمد شفيق، فهناك بعض الاعتبارات التي يجب النظر إليها».

وأوضح «أول هذه الاعتبارات هو عامل السن، والذي يتم النظر إليه في كل الدول المتحضرة»، متسائلًا: «هل يستطيع من تخطى الـ80 عامًا أن يتحمل كل هذا الجهد الفائق لمواجهة المشكلات الضخمة التي تتعرض لها مصر؟»

وأضاف أن «الاعتبار الثاني هو مغادرة شفيق مصر بعد خسارته في الانتخابات خوفًا من الإخوان، في الوقت الذي وقف فيه كل المصريين ضد هذه الجماعة دون أن يفكر أحد في الهروب للخارج».

وتابع حديثه، قائلًا: «للأسف شفيق يفتت الأصوات لصالح عدونا، ويريد إعادة مشهد (فيرمونت) مرة أخرى».

جدير بالذكر أن السلطات الإماراتية قد رحلت الفريق أحمد شفيق، اليوم السبت، على متن طائرة خاصة إلى القاهرة؛ وذلك بعد أيام قليلة من ظهوره على قناة «الجزيرة القطرية»، ليعلن من خلالها قيام دولة الإمارات بمنعه من السفر، بعد إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية المصرية، مطالبًا إياها بعدم التدخل في الشؤون الداخلية المصرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدحت العدل: ترشح شفيق يفتت الأصوات لصالح عدونا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق