"سلطان" يرد على "بن زايد": اللهم اجعله خير
"سلطان" يرد على "بن زايد": اللهم اجعله خير

"سلطان" يرد على "بن زايد": اللهم اجعله خير صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "سلطان" يرد على "بن زايد": اللهم اجعله خير، "سلطان" يرد على "بن زايد": اللهم اجعله خير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "سلطان" يرد على "بن زايد": اللهم اجعله خير.

صحيفة اليوم علق الكاتب الصحفى جمال سلطان، رئيس تحرير صحيفة "المصريون"، على تغريدة لولى عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، واصفًا إياها بأنها "لغة جديدة من الإمارات، اللهم أجعله خير"، حسب ما نشر على حسابه بـ"تويتر".

وكان ولى عهد أبو ظبي، قد غرد عبر حسابه قائلاً: "نحتاج اليوم، أكثر من أي وقت مضى، إلى التعاون والتضامن العربي المشترك؛ ليس لمواجهة التحديات فقط، وإنما للعمل معًا من أجل تغيير الواقع المرِّ الذي يعانيه الكثير من شعوبنا العربية، وبث الأمل في نفوس الشباب العربي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "سلطان" يرد على "بن زايد": اللهم اجعله خير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون