ترحيل شفيق إلى مصر دليل على رعب النظام
ترحيل شفيق إلى مصر دليل على رعب النظام

ترحيل شفيق إلى مصر دليل على رعب النظام صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم ترحيل شفيق إلى مصر دليل على رعب النظام، ترحيل شفيق إلى مصر دليل على رعب النظام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترحيل شفيق إلى مصر دليل على رعب النظام.

صحيفة اليوم قال الدكتور حازم عبد العظيم، الناشط السياسي، والمقرب من الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الأسبق، إن ترحيل الأخير من الإمارات حيث يقيم منذ سنوات إلى مصر بعد إلقاء القبض عليه يعكس حالة من "الرعب" داخل السلطة الحالية من إعلانه الترشح للانتخابات القادمة.

كانت دينا عدلي، محامية الفريق أحمد شفيق، قالت إن السلطات الإماراتية ألقت القبض على رئيس الوزراء الأسبق، والمرشح الرئاسي المحتمل، وقامت بترحيله محبوسًا إلى القاهرة.

وقال عبدالعظيم في تصريحات إلى "المصريون": "محامية الفريق شفيق هي أقرب شخص له، وطالما أنها أكدت حدوث ذلك، فغالبًا سيكون حدث بالفعل".

وأضاف: "لو حدث ذلك بالفعل، فهذا يدل على أن السلطة مرعوبة ومفزوعة منه، ليس فقط من ترشحه، ولكن من مجرد إدلائه بأية معلومات". 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترحيل شفيق إلى مصر دليل على رعب النظام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون