دول اعترضت سفن مواد غذائية قادمة إلى مصر
دول اعترضت سفن مواد غذائية قادمة إلى مصر

دول اعترضت سفن مواد غذائية قادمة إلى مصر صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم دول اعترضت سفن مواد غذائية قادمة إلى مصر، دول اعترضت سفن مواد غذائية قادمة إلى مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دول اعترضت سفن مواد غذائية قادمة إلى مصر.

صحيفة اليوم قال الدكتور عبد الهادي القصبى، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية ورئيس لجنة تضامن النواب، إن هناك بعض الدول تعادى مصر  وتعترض بواخر المواد الغذائية من عرض البحر لمنع إيصالها إلى مصر.

جاء ذلك خلال حفل توزيع معاشات "تكافل وكرامة" لأكثر من 150 أسرة كمرحلة أولى بمراكز سمنود والمحلة وطنطا، بحضور مستشار وزيرة التضامن أحمد لطيف، ووكيل وزارة التضامن بالغربية جمال نصار.

صور من الحفل..


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دول اعترضت سفن مواد غذائية قادمة إلى مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون