«الأعلى للثقافة» يختار 4 من هيئة تدريس آداب طنطا ضمن لجانه
«الأعلى للثقافة» يختار 4 من هيئة تدريس آداب طنطا ضمن لجانه

«الأعلى للثقافة» يختار 4 من هيئة تدريس آداب طنطا ضمن لجانه صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم «الأعلى للثقافة» يختار 4 من هيئة تدريس آداب طنطا ضمن لجانه، «الأعلى للثقافة» يختار 4 من هيئة تدريس آداب طنطا ضمن لجانه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الأعلى للثقافة» يختار 4 من هيئة تدريس آداب طنطا ضمن لجانه.

صحيفة اليوم اختار المجلس الأعلى للثقافة بالقاهرة، 4 من أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب، جامعة طنطا.

وقال الدكتور خالد الفخرانى، عميد كلية الآداب، فى تصريح صحفى، اليوم، إن المجلس الأعلى للثقافة اختار الدكتور محمد زكى حامد السديمى، عميد كلية الآداب سابقا، والدكتور عبد الرازق بسيوني الكومى رئيس قسم الجغرافيا، ضمن لجنة الجغرافيا، واختيار الدكتور أسامة إبراهيم البحيرى للجنة الشعر، والدكتور فوزى السيد المصرى للجنة التاريخ، وذلك بالمجلس الأعلى للثقافة .

وأضاف عميد الكلية، أن هذا الاختيار يعد بمثابة شرف كبير يليق باسم كلية الآداب، جامعة طنطا، وهذا ما يرجوه لكل أعضاء هيئة التدريس بالكلية ورفع مكانة الكلية بين كليات الجامعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الأعلى للثقافة» يختار 4 من هيئة تدريس آداب طنطا ضمن لجانه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون