حبس عاطلين وتحريز 33 ألف قرص مخدر بالإسكندرية
حبس عاطلين وتحريز 33 ألف قرص مخدر بالإسكندرية

حبس عاطلين وتحريز 33 ألف قرص مخدر بالإسكندرية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم حبس عاطلين وتحريز 33 ألف قرص مخدر بالإسكندرية، حبس عاطلين وتحريز 33 ألف قرص مخدر بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حبس عاطلين وتحريز 33 ألف قرص مخدر بالإسكندرية.

صحيفة اليوم قررت نيابة المنتزه شرق الإسكندرية، حبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريز المضبوطات 33 ألف قرص مخدر، وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة.

جاء ها بعد ما تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط عاطلين بشرق المحافظة، بحوزتهما 33 ألف قرص مخدر، قبل توزيعهما على عملائها، ومبلغ مالي 56 جنيهاً، وذلك حال تواجدهما في شارع الملك حفني بنطاق قسم ثان المنتزه. 

وتبين من التحقيقات أنه تم إلقاء القبض على كل من “ع.م.ع” 20 عام عاطل، مقيم منطقة العصافرة قبلي دائرة قسم أول المنتزه، و “ا.ا.ع” 22 عاما، عاطل مقيم مساكن طوسون دائرة قسم محرم بك.

 وبمواجهتهما أقرا بإحرازهما للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار والهاتفي للاتصال بعملائهما، وتحرر المحضر جنايات قسم ثان المنتزه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حبس عاطلين وتحريز 33 ألف قرص مخدر بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون