إصابة أب وأولاده بحروق في حريق منزل ببني سويف
إصابة أب وأولاده بحروق في حريق منزل ببني سويف

إصابة أب وأولاده بحروق في حريق منزل ببني سويف صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة أب وأولاده بحروق في حريق منزل ببني سويف، إصابة أب وأولاده بحروق في حريق منزل ببني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة أب وأولاده بحروق في حريق منزل ببني سويف.

صحيفة اليوم أصيب أب وثلاثة من أولاده بحروق متفرقة في حادث اندلاع حريق شب في منزلهم بقرية أبو صير الملق التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف.

واستقبل مستشفى بني سويف "حماد كامل محمد "-50 سنة نسبة حروق 50% وأولاده "فتحى "- 22 سنة نسبة حروق 50%، "دعاء"- 6 سنوات، نسبة حروق 20%،" قمره" - 4 سنوات نسبة حروق 20% جميعهم مقيمون بقرية أبوصير الملق التابعة لمركز الواسطى، وتم إيداعهم قسم الحروق فى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الحريق اندلع نتيجة لحدوث ماس كهربائى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إصابة أب وأولاده بحروق في حريق منزل ببني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون