شاب يقتل خالته لرفضها ممارسة الجنس معه
شاب يقتل خالته لرفضها ممارسة الجنس معه

شاب يقتل خالته لرفضها ممارسة الجنس معه صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم شاب يقتل خالته لرفضها ممارسة الجنس معه، شاب يقتل خالته لرفضها ممارسة الجنس معه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاب يقتل خالته لرفضها ممارسة الجنس معه.

صحيفة اليوم شهدت منطقة عين شمس بالقاهرة، واقعة قتل مؤسفة حيث أقدم شاب علي قتل خالته بطعنها 4 طعنات نافذة بالبطن أودت بحياتها، وذلك لرفضها إقامة علاقة جنسية معه.

البداية كانت عندما وجدها المتهم بمفردها داخل المنزل، فحاول أن يتهجم عليها وصارحها برغبته في إقامة علاقة غير شرعية معها، فصفعته على وجهه ليسحب سكينًا كان موجودًا بجوارهما، وسدد لها 4 طعنات نافذة بالبطن، أودت بحياتها ثم فر هاربًا.

كان قسم شرطة عين شمس، قد تلقي بلاغًا من "كامل. أ" 56 عامًا صاحب ورشة حدادة، بمقتل زوجته "نهال. م" 41 عامًا ربة منزل، واتهم نجله "أحمد. ك" 26 عامًا "حداد" بقتلها، حيث فوجئ عند عودته للمنزل بالمجني عليها غارقة في دمائها، وقال الجيران إنهم شاهدوا نجله عند نزوله مسرعًا، وحرر عن ذلك محضر رقم 5439 لسنة 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاب يقتل خالته لرفضها ممارسة الجنس معه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون