"عبده موتة" في قبضة الأمن
"عبده موتة" في قبضة الأمن

"عبده موتة" في قبضة الأمن صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "عبده موتة" في قبضة الأمن، "عبده موتة" في قبضة الأمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "عبده موتة" في قبضة الأمن.

صحيفة اليوم تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على أشهر بلطجي في مصر القديمة، لفرضه الإتاوات على أصحاب المحال التجارية وترهيب المواطنين.

كانت بلاغات قد وردت من الأهالي للمقدم إيهاب الصعيدي، رئيس مباحث مصر القديمة، مفادها قيام المتهم "عبد الرحمن صفوت"، وشهرته "عبده موتة" 32 سنة، عاطل، ومقيم بشارع الشيخ مبارك دائرة القسم بترهيب المواطنين باستخدام سلاح ناري وفرض إتاوات دون وجه حق على أصحاب المحال التجارية وبعمل التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 مم وطلقة من ذات العيار.

 وبمواجهته، اعترف بحيازته للسلاح بقصد فرض السيطرة وترهيب المواطنين لإرغامهم على دفع إتاوات شهرية دون وجه حق، تحرر المحضر رقم 9714 لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "عبده موتة" في قبضة الأمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون