مصطفى بكري: إجراءات أمنية لحماية أحمد شفيق في منزله
مصطفى بكري: إجراءات أمنية لحماية أحمد شفيق في منزله

مصطفى بكري: إجراءات أمنية لحماية أحمد شفيق في منزله صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مصطفى بكري: إجراءات أمنية لحماية أحمد شفيق في منزله، مصطفى بكري: إجراءات أمنية لحماية أحمد شفيق في منزله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى بكري: إجراءات أمنية لحماية أحمد شفيق في منزله.

صحيفة اليوم قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الفريق أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء السابق، موجود حاليا في منزله، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ إجراءات أمنية لحمايته.

وكتب بكري خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أحمد شفيق في منزله في التجمع الخامس، وإجراءات أمنية لحمايته».


وكان دولة الإمارات العربية قد قامت بترحيل الفريق شفيق على متن طائرة خاصة إلى مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، وذلك بعد ظهوره على قناة «الجزيرة» القطرية واتهامها بمنعه من السفر، بعد ان استضافته على أراضيها فترة تصل إلى 5 سنوات.

وأعلن شفيق منذ أيام عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقررة في 2018، في تصريح نشرته وكالة «رويترز»، ثم ظهر فيديو آخر نسبته قناة «الجزيرة» القطرية إلى نفسها، يقول فيه إن الإمارات منعته من السفر، وهو ما نفاه وزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش وأكد حريته في الرحيل عن بلاده.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصطفى بكري: إجراءات أمنية لحماية أحمد شفيق في منزله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري