عمرو أديب: النيابة قد تستدعي شفيق لإنهاء بعض التحقيقات
عمرو أديب: النيابة قد تستدعي شفيق لإنهاء بعض التحقيقات

عمرو أديب: النيابة قد تستدعي شفيق لإنهاء بعض التحقيقات صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عمرو أديب: النيابة قد تستدعي شفيق لإنهاء بعض التحقيقات، عمرو أديب: النيابة قد تستدعي شفيق لإنهاء بعض التحقيقات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب: النيابة قد تستدعي شفيق لإنهاء بعض التحقيقات.

صحيفة اليوم قال الإعلامى عمرو أديب، اليوم السبت، إن الفريق أحمد شفيق لم يكن راغبًا فى العودة إلى مصر الآن، وكان ينوي إجراء جولات من الخارج، وموضحًا: «شفيق مكنش عاوز ييجى مصر الآن هو قال طالع على باريس».
 
وأضاف أديب، خلال تقديمه حلقة اليوم السبت ببرنامج «كل يوم»، على فضائية «أون إي»، أن عائلة شفيق متواجدة فى دولة الإمارات ويمكنها التحرك لأي مكان آخر متى أرادت، مستطردًا: «اللى عاوز يرشح نفسه يجيي يرشح نفسه من هنا فى مصر.. من يرشح نفسه لانتخابات مصر يجب أن يناضل ويكابد من هنا، ومن الوارد أن تستدعى النيابة المصرية خلال الأيام المقبلة شفيق لإنهاء بعض التحقيقات».

وأكد أن الإدارة المصرية تعاملت مع شفيق بكل أدب وأخلاق، وهذا واجبها مع أى مرشح آخر، متابعا: «شفيق جاء مصر ودخلها معززًا مكرمًا فاتحًا، ولو أرادت الدولة أن تكون ثقيلة اليد والظل لرأى شفيق مشهد آخر».

وكانت دولة الإمارات العربية قد قامت بترحيل الفريق شفيق على متن طائرة خاصة إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد ظهوره على قناة «الجزيرة» القطرية واتهامها بمنعه من السفر، بعد أن استضافته على أراضيها فترة تصل إلى 5 سنوات. 

وأعلن شفيق منذ أيام عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقررة في 2018، في تصريح نشرته وكالة «رويترز»، ثم ظهر فيديو آخر نسبته قناة «الجزيرة» القطرية إلى نفسها، يقول فيه إن الإمارات منعته من السفر، وهو ما نفاه وزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش وأكد حريته في الرحيل عن بلاده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمرو أديب: النيابة قد تستدعي شفيق لإنهاء بعض التحقيقات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري