عبدالفتاح: «من حق شفيق الترشح للانتخابات.. ويجب أن نفسح للشباب» (فيديو)
عبدالفتاح: «من حق شفيق الترشح للانتخابات.. ويجب أن نفسح للشباب» (فيديو)

عبدالفتاح: «من حق شفيق الترشح للانتخابات.. ويجب أن نفسح للشباب» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عبدالفتاح: «من حق شفيق الترشح للانتخابات.. ويجب أن نفسح للشباب» (فيديو)، عبدالفتاح: «من حق شفيق الترشح للانتخابات.. ويجب أن نفسح للشباب» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالفتاح: «من حق شفيق الترشح للانتخابات.. ويجب أن نفسح للشباب» (فيديو).

صحيفة اليوم قال الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الفريق أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء الأسبق لم يفز في الانتخابات الرئاسية التي خاضها أمام الرئيس الإخواني المعزول، محمد مرسي، بناء على معلومات حصل عليها.

وأضاف عبد الفتاح خلال تقديمه حلقة اليوم السبت ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على قناة «سي بي سي»: «الفريق شفيق بيقدم انتقادات فقط، ونحن بذلك سنخسر كتير، البلد تحتاج من ينظر معها إلى الأمام، ليس منْ ينبش في صفائح قاذورات الماضي»، مؤكدًا أن شفيق من حقه الترشح للانتخابات الرئاسية.

وتابع عبدالفتاح: «أخاطب فيه الجانب الوطني، القوات المسلحة تضحي من أجل الوطن، فأنت ضحيت بإيه.. يجب أن نفسح المجال للشباب حتى تنتعش الأجواء السياسية المصرية»، مؤكدًا: «قدر الفريق شفيق كبير كجزء من التاريخ، فلا تضع نفسك على قضبان المستقبل وتقول إنهم لا يقدرونني».

وكانت دولة الإمارات العربية قد قامت بترحيل الفريق شفيق على متن طائرة خاصة إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد ظهوره على قناة «الجزيرة» القطرية واتهامها بمنعه من السفر، بعد أن استضافته على أراضيها فترة تصل إلى 5 سنوات.

وأعلن شفيق منذ أيام عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقررة في 2018، في تصريح نشرته وكالة «رويترز»، ثم ظهر فيديو آخر نسبته قناة «الجزيرة» القطرية إلى نفسها، يقول فيه إن الإمارات منعته من السفر، وهو ما نفاه وزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش وأكد حريته في الرحيل عن بلاده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عبدالفتاح: «من حق شفيق الترشح للانتخابات.. ويجب أن نفسح للشباب» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري