الطيب يتصل بالبابا تواضروس للاطمئنان على صحته
الطيب يتصل بالبابا تواضروس للاطمئنان على صحته

الطيب يتصل بالبابا تواضروس للاطمئنان على صحته صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الطيب يتصل بالبابا تواضروس للاطمئنان على صحته، الطيب يتصل بالبابا تواضروس للاطمئنان على صحته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الطيب يتصل بالبابا تواضروس للاطمئنان على صحته.

صحيفة اليوم أفادت قناة إكسترا نيوز بأن الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب أجرى اتصالًا هاتفيًا منذ قليل، للاطمئنان على صحة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الذي توجه لألمانيا برحلة علاج لمعاناته من آلام الظهر.

وكان البابا قد انتقل إلى ألمانيا بعدما خضع لعملية الحقن في الظهر أكتوبر الماضي، والتي دشن فيها عدة كنائس والتقى شخصيات سياسية رفيعة المستوى في ألمانيا، وعاد إلى مصر بعد أسبوعين رغم أن الأطباء نصحوه بالتريث في الحركة وعدم بذل مجهود كبير في المراحل الأولى للعلاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الطيب يتصل بالبابا تواضروس للاطمئنان على صحته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري