محامية شفيق: انقطعت اتصالاتي بـ«الفريق».. ولن أدلي بأي تصريحات
محامية شفيق: انقطعت اتصالاتي بـ«الفريق».. ولن أدلي بأي تصريحات

محامية شفيق: انقطعت اتصالاتي بـ«الفريق».. ولن أدلي بأي تصريحات صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محامية شفيق: انقطعت اتصالاتي بـ«الفريق».. ولن أدلي بأي تصريحات، محامية شفيق: انقطعت اتصالاتي بـ«الفريق».. ولن أدلي بأي تصريحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محامية شفيق: انقطعت اتصالاتي بـ«الفريق».. ولن أدلي بأي تصريحات.

صحيفة اليوم قالت دينا عدلي حسين الوكيل القانوني للفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، إن اتصالاتها انقطعت مع الفريق، وإنها لن تدلي بأية تصريحات وتعتذر عن أية لقاءات أو مداخلات أو تصريحات صحفية عن الفريق بعد عودته للقاهرة.

 

وأضافت الوكيل القانوني لشفيق بصفحتها على موقع "فيسبوك" أنه حرصًا على مصلحة موكلها، وبعد ما أصبحت الجهات الرسمية بالدولة هي المعنية بالحديث عن الأمر، فهي تعتذر عن الإدلاء بأية تصريحات وأية مداخلات.

وسمحت سلطات مطار القاهرة لحراسة الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق باستقباله بمطار القاهرة عقب وصوله من الإمارات إلى قاعة كبار الزوار مساء اليوم السبت.

وأكدت المصادر، التي شددت لـ"التحرير" على عدم كشف هويتها، أن شفيق استقل سيارته الخاصة وسط حراسته وتوجه إلى منزله.

وأورد اليوم السبت موقع هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، خبرًا عن دينا عدلي الوكيل القانوني لشفيق يفيد بأنه تم القبض على الفريق وترحيله بطائرة خاصة إلى القاهرة.

وكان شفيق قد أعلن نيته للترشح بالانتخابات الرئاسية المقبلة الأربعاء الماضي، في خبر أوردته وكالة رويترز الإخبارية، وبعدها بدقائق أذاعت قناة الجزيرة القطرية تسجيلًا مصورًا للفريق يقول فيه إن السلطات الإماراتية منعته من العودة للقاهرة، بحجة خوفها عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محامية شفيق: انقطعت اتصالاتي بـ«الفريق».. ولن أدلي بأي تصريحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري