محافظ سوهاج يبحث تحديد المشاكل والاحتياجات الخاصة بصناعة النسيج
محافظ سوهاج يبحث تحديد المشاكل والاحتياجات الخاصة بصناعة النسيج

محافظ سوهاج يبحث تحديد المشاكل والاحتياجات الخاصة بصناعة النسيج صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ سوهاج يبحث تحديد المشاكل والاحتياجات الخاصة بصناعة النسيج، محافظ سوهاج يبحث تحديد المشاكل والاحتياجات الخاصة بصناعة النسيج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ سوهاج يبحث تحديد المشاكل والاحتياجات الخاصة بصناعة النسيج.

صحيفة اليوم قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، إن وفد من المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية قد قام بزيارة لقرية النسيج بحى الكوثر لتحديد المشاكل والاحتياجات الخاصة بصناعة النسيج بسوهاج وذلك فى إطار خطة المحافظة للارتقاء بالصناعات والحرف اليدوية ودعم اصحاب المشروعات الصغيرة.

وأوضح المحافظ أن الوفد التقى مجموعة من أصحاب الأنوال الذين قاموا بعرض المشاكل التى تواجهم والتى تمثلت فى غلاء مستلزمات الانتاج ومشاكل التسويق التى أدت إلى انخفاض ساعات العمل وكذلك متطلبات أهالى القرية من إعاشه داخل القرية.

وأضافت جيهان على ربيع رئيس المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية انه سيتم عرض تلك المشكلات بالغرفة التجارية وسوف يتم التنسيق مع محافظة سوهاج للعمل على حل هذه المشاكل وزياده ساعات العمل وجوده الانتاج من المشغولات اليدوية للنسيج وحتي ترتقى هذه الصناعه التى تتميز بها محافظة سوهاج والحفاظ على هذه الصناعة الهامة من الاندثار عن طريق الحفاظ على العمالة الماهره وتعليم عمال جدد من الشباب وكذلك تعظيم دور المراه في هذه الصناعة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ سوهاج يبحث تحديد المشاكل والاحتياجات الخاصة بصناعة النسيج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي