إزالة التعديات على 2 فدان من أملاك الدولة بمدينة أخميم بسوهاج
إزالة التعديات على 2 فدان من أملاك الدولة بمدينة أخميم بسوهاج

إزالة التعديات على 2 فدان من أملاك الدولة بمدينة أخميم بسوهاج صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إزالة التعديات على 2 فدان من أملاك الدولة بمدينة أخميم بسوهاج، إزالة التعديات على 2 فدان من أملاك الدولة بمدينة أخميم بسوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة التعديات على 2 فدان من أملاك الدولة بمدينة أخميم بسوهاج.

صحيفة اليوم قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم قد قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بإزالة تعديات الأهالى على مساحة 2 فدان أراضى زراعية وأراضى أملاك دولة بنطاق مدينة أخميم، وذلك فى اطار خطة المحافظة لرصد التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وإزالتها فورا تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى هذ الشأن . 

وأوضح  رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم  فى بيان للمحافظة،أن حملة مكبرة من الوحدة المحلية ومهندسى الإدارة الزراعية بأخميم وبالتعاون مع مركز شرطة أخميم قد تمكنت من إزالة مجموعة من التعديات عبارة عن غرف مبنية بالطوب الأبيض البلوك على مساحة 2 فدان منها 20 قيراط أراضى أملاك دولة وباقى المساحة أراضى زراعية بمنطقة الفيما وكوبرى عبود بمدينة أخميم ،مؤكدا على استمرار تلك الحملات ورصد اى تعديات لإزالتها فورا بنطاق مركز أخميم تنفيذا لتوجيهات محافظ الإقليم .

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية برصد أى تعديات على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وإزالتها فورا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إزالة التعديات على 2 فدان من أملاك الدولة بمدينة أخميم بسوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي