”علشان تبنيها” تنظم قافلة طبية بقرى أسوان
”علشان تبنيها” تنظم قافلة طبية بقرى أسوان

”علشان تبنيها” تنظم قافلة طبية بقرى أسوان صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”علشان تبنيها” تنظم قافلة طبية بقرى أسوان، ”علشان تبنيها” تنظم قافلة طبية بقرى أسوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ”علشان تبنيها” تنظم قافلة طبية بقرى أسوان.

صحيفة اليوم نظمت حملة علشان تبنيها لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، قافلة طبية شملت كل التخصصات بمحافظه أسوان، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، وذلك بمركزى إدفو ونصر النوبة وقرى خور أبوسبيرة وغرب سهيل بمركز أسوان.

وتستمر القافلة على مدار يومين، وتم توقيع الكشف الطبى مع صرف العلاج اللازم بالمجان للمرضى، وتحويل الحالات التى تحتاج لرعاية أكبر إلى المستشفيات مع علاجها على نفقة الدولة.

وأكد الإعلامى عبد الله الأنصارى، منسق عام الحملة بمحافظة أسوان، أن ذلك يأتى فى إطار حرص الحملة على توصيل الخدمة الطبية للمناطق المحرومة، وسوف تكون هناك قوافل أخرى لأربع قرى أخرى على مستوى محافظه أسوان.

وأشار الأنصارى، إلى أن الحملة تضمنت أيضاً توزيع مواد تموينية على المواطنين على مدار اليومين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ”علشان تبنيها” تنظم قافلة طبية بقرى أسوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي