انهيار عقار سكني وتصدع 4 منازل أخرى في منطقة الأميرية
انهيار عقار سكني وتصدع 4 منازل أخرى في منطقة الأميرية

انهيار عقار سكني وتصدع 4 منازل أخرى في منطقة الأميرية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم انهيار عقار سكني وتصدع 4 منازل أخرى في منطقة الأميرية، انهيار عقار سكني وتصدع 4 منازل أخرى في منطقة الأميرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انهيار عقار سكني وتصدع 4 منازل أخرى في منطقة الأميرية.

صحيفة اليوم أنهيار منزل وتصدع 4آخرين

وقع، منذ قليل ، انهيار عقار سكني في منطقة الأميرية وتصدعت 4 منازل أخرى، دون وقوع خسائر بشرية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة.

تلقى العميد هشام مرتضى مأمور قسم شرطة الأميرية بلاغا بانهيار عقار سكني في شارع مرعي النجار، متفرع من شارع الساقية بنطاق دائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني بالمنطقة وإجراء حصر الأضرار الناتجة عن الواقعة.

وتبين من الفحص بأن العقار خال من السكان، وفيما تحطمت 5 بلكونات من عقار مجاور وتصدع 3 منازل أخرى، وتجري الجهات المعنية اتخاذ اللازم حفاظا على حياة المواطنين، وتقوم الجهات المختصة برفع آثار العقار المنهار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انهيار عقار سكني وتصدع 4 منازل أخرى في منطقة الأميرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي