محافظ دمياط: استعدادات قصوى لمواجهة السيول والأمطار
محافظ دمياط: استعدادات قصوى لمواجهة السيول والأمطار

محافظ دمياط: استعدادات قصوى لمواجهة السيول والأمطار صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ دمياط: استعدادات قصوى لمواجهة السيول والأمطار، محافظ دمياط: استعدادات قصوى لمواجهة السيول والأمطار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط: استعدادات قصوى لمواجهة السيول والأمطار.

صحيفة اليوم إسماعيل عبد الحميد طه

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، اليوم السبت، إنه طالب جميع الأجهزة المعنية بضرورة الاستعداد التام لمواجهة السيول والأمطار وضرورة إعلان حالة الاستعداد القصوى والاستنفار بجميع مديريات المحافظة المتنوعة ومجالس المدن والوحدات المحلية بالقرى.
وأكد طه أنه بضرورة ملء جميع خطوط الصرف الصحي بجميع أنحاء المحافظة مع توافر الأدوات والمعدات اللازمة للتعامل مع الأمطار وضرورة تضمين قاعدة البيانات المتعلقة بالقطاع التصميمى والقطاع الفعلى الحالى للترع والمصارف بكل مركز من مراكز المحافظة الخمسة موضحًا أن ذلك يحقق الاستفادة منها في بناء عدد من النماذج لمحاكاة تصريف الأمطار بالمنطقة حتى يتسنى تخصيص الأماكن المحتمل تجمع مياه الأمطار فيها.
وأعلن "طه" إنشاء حجرة عمليات بادارة الأزمات بديوان عام محافظة دمياط يطلع عليها هو شخصيا للتعامل مع أي أزمة في حالة حدوثها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ دمياط: استعدادات قصوى لمواجهة السيول والأمطار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي