محافظ شمال سيناء: سيتم تعيين أبناء "شهداء الروضة" في الشركات العامة
محافظ شمال سيناء: سيتم تعيين أبناء "شهداء الروضة" في الشركات العامة

محافظ شمال سيناء: سيتم تعيين أبناء "شهداء الروضة" في الشركات العامة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ شمال سيناء: سيتم تعيين أبناء "شهداء الروضة" في الشركات العامة، محافظ شمال سيناء: سيتم تعيين أبناء "شهداء الروضة" في الشركات العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ شمال سيناء: سيتم تعيين أبناء "شهداء الروضة" في الشركات العامة.

صحيفة اليوم السيد عبدالفتاح حرحور

قال اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء لأهالي قرية الروضة: إن جميع الطلبات الخاصة بهم سوف تتحقق من خلال توجيهات القيادة السياسية بتنفيذ أوامر أهل القرية.
وأضاف محافظ شمال سيناء للأهالي أنه سيتم العمل على تعيين أبناء الشهداء فى وظائف ملائمة فى الشركات العامة ولن يترك أحد من أبناء الشهداء والمصابين ولن نبخل عليهم بأي شيء من خلال توفير وتأمين كل سبل الحياة الكريمة للأسر، والعمل خلال المرحلة القادمة على تنمية القرية كليا وفق مخططات ستعمل الجهات التنفيذية كلا فيما يخصها على تحقيقها وتنفيذها وتوفير مصادر دخل ثابته للأسر التي فقدت عائلها.
وكان وزير الأوقاف قد قرر تعديل اسم مسجد الروضة إلى "روضة الشهداء" استجابة لمطالب أهالى قرية الروضة، كما كلف مدير المديرية بعمل لوحة رخامية جديدة بالأسم الجديد.
وبدأ المجلس المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء، أمس السبت، في مساعدة سيدات قرية الروضة بشمال سيناء من زوجات الشهداء على تعديل بيانات الرقم القومى.
ومن جانبها قالت حسناء الشريف مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء، إن لجان المجلس بالتنسيق مع المجلس القومى للسكان ومديريات الخدمات المعنية فى شمال سيناء، ستوزع غدًا 200 استمارة بطاقة رقم قومى على زوجات الشهداء فى قرية الروضة، بهدف مساعدتهن على تعديل بيانات بطاقات الرقم القومى لهن لاستكمال أوراق صرف المعاشات ووصول المستحقات المقررة لهن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ شمال سيناء: سيتم تعيين أبناء "شهداء الروضة" في الشركات العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي