خبير أمني يكشف معلومة هامة عن مهلة "السيسي"
خبير أمني يكشف معلومة هامة عن مهلة "السيسي"

خبير أمني يكشف معلومة هامة عن مهلة "السيسي" صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم خبير أمني يكشف معلومة هامة عن مهلة "السيسي"، خبير أمني يكشف معلومة هامة عن مهلة "السيسي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خبير أمني يكشف معلومة هامة عن مهلة "السيسي".

صحيفة اليوم أكد العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب والتطرف، أن فترة 3 أشهر في سيناء للقضاء على الإرهاب، جاءت بناء على الضربات التي توجهها القوات المسلحة والشرطة ضد الإرهابيين في سيناء.

وأوضح "عكاشة" في حواره لبرنامج "رأي عام" على قناة "TEN" مساء السبت، أن القوات المسلحة كسرت قوة الإرهاب، وعملت على تأمين كل المدنيين، والدولة لديها شيء ثابت في ثبات أهالي سيناء في أماكنهم والعمل بشكل عادي، ونحن دفع فاتورة إطالة الحرب في سبيل المحافظة على حياة المدنيين.

وأشار "عكاشة" إلى أن مهلة الرئيس السيسي لرئيس الأركان جاءت بعد تقييم للموقف، ووضع خطط جديدة، والجيش سينتقل من مرحلة القضاء على خطر الإرهاب إلى استعادة الأمن والأمان على كامل سيناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خبير أمني يكشف معلومة هامة عن مهلة "السيسي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون