"شفيق" يجتمع مع أحد قادة الأجهزة الأمنية
"شفيق" يجتمع مع أحد قادة الأجهزة الأمنية

"شفيق" يجتمع مع أحد قادة الأجهزة الأمنية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "شفيق" يجتمع مع أحد قادة الأجهزة الأمنية، "شفيق" يجتمع مع أحد قادة الأجهزة الأمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "شفيق" يجتمع مع أحد قادة الأجهزة الأمنية.

صحيفة اليوم كشف أدهم حسن، أحد النشطاء في حملة الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية القادمة، عن أن الفريق عقد اجتماع مع أحد قادة الأجهزة الأمنية فى فندق ماريوت، مساء السبت.

وقال "حسن"، في تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " توصلت بمساعدة أحد الأصدقاء لمكان الفريق شفيق، وهو الآن في اجتماع مع قيادة أحد الأجهزة الأمنية فى فندق الماريوت، وغالبا سيبيت هناك الليلة".

وكان عدد من أنصار ومحبي الفريق أحمد شفيق، قد تداولوا صورة له بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، عقب عودته إلى البلاد، قادمًا من الإمارات مساء أمس السبت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "شفيق" يجتمع مع أحد قادة الأجهزة الأمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون