انطلاق معرض القاهرة الدولى للاتصالات برعاية السيسي
انطلاق معرض القاهرة الدولى للاتصالات برعاية السيسي

انطلاق معرض القاهرة الدولى للاتصالات برعاية السيسي صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم انطلاق معرض القاهرة الدولى للاتصالات برعاية السيسي، انطلاق معرض القاهرة الدولى للاتصالات برعاية السيسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق معرض القاهرة الدولى للاتصالات برعاية السيسي.

صحيفة اليوم تنطلق فعاليات الدورة الـ 21 لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "Cairo ICT "، اليوم الأحد ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتستمر حتى 6 ديسمبر، وبمشاركة أكثر من 500 شركة عالمية ومحلية متخصصة فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويشهد المعرض الكشف عن أحدث الابتكارات فى مجالات التكنولوجيا، تتمثل فى الذكاء الاصطناعى، وانترنت الأشياء، كما سيشهد إطلاق أول تأشيرة دخول إلكترونية لمصر بما يدعم قطاع السياحة، بالإضافة إلى إطلاق أول محمول مصرى.

ويستقبل المعرض الزائرين من مصر وإفريقيا وجميع أنحاء الوطن العربي للقاء أكثر من 500 شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأقمار الصناعية والتكنولوجيا المالية والدفاع والأمن والسلامة العامة والمدن الذكية. وسيقوم أكثر من 1000 خبير ومدير تنفيذي من مختلف الشركات بحضور فعاليات المؤتمر أو التحدث في جلساته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق معرض القاهرة الدولى للاتصالات برعاية السيسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون