الإسكندرية الأولى فى شركات الإخوان المتحفظ عليها
الإسكندرية الأولى فى شركات الإخوان المتحفظ عليها

الإسكندرية الأولى فى شركات الإخوان المتحفظ عليها صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم الإسكندرية الأولى فى شركات الإخوان المتحفظ عليها، الإسكندرية الأولى فى شركات الإخوان المتحفظ عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإسكندرية الأولى فى شركات الإخوان المتحفظ عليها.

صحيفة اليوم قررت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح رئيس اللجنة التحفظ على أموال أربعة عشر عنصرًا من العناصر المنتمية لجماعة الإخوان.

وجاءت محافظة الإسكندرية فى المرتبة الأولى حيث ضم قرار التحفظ 9 شركات وهى شركة أندلسية للاستثمارات العقارية وشركة الأندلس والحجاز للاستثمارات العقارية وشركة الأندلس والحجاز للصيانة والتعميروشركة الأندلس والحجاز للخدمات العقارية والتسويق و شركة الأندلس والحجاز للتنمية السياحيـــة و الشركة المصرية القطريه وشركة التيسيروشركة كيمات للتجارة والمقاولات وشركة بلولاجون للفندقة .

 كما قررت اللجنة التحفظ على الأفراد والشركات والكيانات، يشمل المنع من التصرف في كل ممتلكاتهم العقارية والمنقولة وأموالهم السائلة سواء كانت مملوكة لهم ملكية مباشرة أو غير مباشرة، وكذا منعهم من التصرف فى كل حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو الأوراق المالية أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم طرف أي من البنوك الخاضعة لرقابة البنك المركزي المصري . 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإسكندرية الأولى فى شركات الإخوان المتحفظ عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون