استياء أهالي إسنا من نقل "الحويحي" لرئاسة الزينية
استياء أهالي إسنا من نقل "الحويحي" لرئاسة الزينية

استياء أهالي إسنا من نقل "الحويحي" لرئاسة الزينية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم استياء أهالي إسنا من نقل "الحويحي" لرئاسة الزينية، استياء أهالي إسنا من نقل "الحويحي" لرئاسة الزينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استياء أهالي إسنا من نقل "الحويحي" لرئاسة الزينية.

صحيفة اليوم أبدى عدد كبير من أهالي مركز إسنا جنوبي الأقصر، من قرار المحافظ محمد بدر، بخصوص نقل اللواء أشرف الحويحي من رئاسة مركز إسنا إلى رئاسة الزينية.

وأوضح بعض الأهالي أن الحويحي استطاع أن ينال احترام الجميع، وأنه متقن لعمله مخلص له، مؤكدين أنه استطاع خلال فترة وجيزة أن يجمع الناس حوله، ويقدم لهم الحلول لمشاكلهم، بخلاف كونه استطاع عمل مجلس شورى للشباب، وبناء منازل للفقراء على نفقته الخاصة، حسب قولهم.

وطالب محمد يس بضرورة تفاعل كل أهالي إسنا لمطالبة محافظ الأقصر بالعدول عن قراره، بينما طالبت رضا منصور بالاتصال بهشام الشريف وزير التنمية المحلية لإبلاغهم رفض القرار الخاص بإزاحة رئيس مدينتهم.

على صعيد متصل قام اللواء علاء بدران الرئيس الجديد لمركز إسنا، بعمل أولى زياراته الميدانية فور وصوله، بتفقد مستشفى إسنا المركزي، مستمعًا لشكاوي عدد من المرضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استياء أهالي إسنا من نقل "الحويحي" لرئاسة الزينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون