عمال "وبريات سمنود" في الغربية يمتنعون عن العمل
عمال "وبريات سمنود" في الغربية يمتنعون عن العمل

عمال "وبريات سمنود" في الغربية يمتنعون عن العمل صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم عمال "وبريات سمنود" في الغربية يمتنعون عن العمل، عمال "وبريات سمنود" في الغربية يمتنعون عن العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمال "وبريات سمنود" في الغربية يمتنعون عن العمل.

صحيفة اليوم رفض عشرات العمال بشركة "وبريات سمنود"، بمحافظة الغربية، العمل صباح اليوم، بسبب عدم زيادة الحوافز والعلاوة، وتعنت المسئولين.

أكد العمال، أنهم قرروا الامتناع عن العمل، ورفض تشغيل الماكينات بالمصانع، بسبب إصرار المسؤولين على عدم الاستجابة لمطالبهم المادية والتى تتضمن زيادة الحوافز والعلاوة، من جانبها قامت أفراد الأمن بالشركة، بغلق بوابات الشركة، ومنع خروج العمال منها، الذين رغبوا فى نقل الإضراب إلى الشارع.

أكد مصدر قيادى عمالى بالشركة، أن رئيس مجلس إدارة الشركة علق قرار زيادة الحوافز منذ حوالى أسبوعين، ولم يتم تنفيذه حتى الآن، مطالبا المسئولين بسرعة التدخل وخاصة بعد تحقيق الشركة أرباحًا الفترة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمال "وبريات سمنود" في الغربية يمتنعون عن العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون