مصرع وإصابة اثنين في مشاجرة بالشرقية
مصرع وإصابة اثنين في مشاجرة بالشرقية

مصرع وإصابة اثنين في مشاجرة بالشرقية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع وإصابة اثنين في مشاجرة بالشرقية، مصرع وإصابة اثنين في مشاجرة بالشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع وإصابة اثنين في مشاجرة بالشرقية.

صحيفة اليوم سيطرت قوات أمن الشرقية على مشاجرة في قرية طحا ديرب بمركز ديرب نجم والتي أسفرت عن مصرع شاب وإصابة آخر بجرح نافذ.
 
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية بد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجناية يفيد بورود بلاغ بوصول "محمد محمود عبد الحميد" 30 سنة عامل ومقيم طحا ديرب لمشرحة مستشفى الأحرار جثة هامدة وإصابة "السيد علي عبد الحميد" 35 سنة مقيم طحا ونقله إلى مستشفي الزقازيق الجامعي مصابا بجرح نافذ.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء عودة المجني عليه الأول من عمله تشاجر معه مجموعة من جيرانه ومعهم عدد من السيدات وقاموا بالتعدي عليه بالضرب المبرح حتي سقط قتيلاً وأصيب أحد أقاربه.

وتوجهت قوة من مباحث ديرب نجم إلي القرية وتمت السيطرة علي الأوضاع وضبط عدد من المتهمين وجارٍ تحرير محضر بالواقعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع وإصابة اثنين في مشاجرة بالشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون