«السيسي» يفتتح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
«السيسي» يفتتح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

«السيسي» يفتتح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «السيسي» يفتتح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، «السيسي» يفتتح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «السيسي» يفتتح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

صحيفة اليوم افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد، فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «كايرو أي سي تي» في أرض المعارض بالقاهرة الجديدة.

وعقب افتتاح المعرض، استمع الرئيس السيسي لشرح تفصيلي من وزير الاتصالات ياسر القاضي عن أجنحته، أشار فيه إلى أن أكثر من 500 شركة عالمية تشارك في المعرض.

ونوه وزير الاتصالات، بأن المعرض شهد الكثير من الإنجازات، كما تم الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة به، بالإضافة إلى بدء إشارة إطلاق شبكة الجيل الرابع في مصر والتي تم الإعلان عنها في سبتمبر الماضي، وبعض التجارب الأخرى عن الجيل الخامس لشركات المحمول لتكون مصر من أوائل الدول التي تقدم الجيل الخامس في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «السيسي» يفتتح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق