عبدالمنعم سعيد: الإرهابيون خرجوا من عباءة «الإخوان»
عبدالمنعم سعيد: الإرهابيون خرجوا من عباءة «الإخوان»

عبدالمنعم سعيد: الإرهابيون خرجوا من عباءة «الإخوان» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عبدالمنعم سعيد: الإرهابيون خرجوا من عباءة «الإخوان»، عبدالمنعم سعيد: الإرهابيون خرجوا من عباءة «الإخوان» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالمنعم سعيد: الإرهابيون خرجوا من عباءة «الإخوان».

صحيفة اليوم قال عبدالمنعم سعيد، المفكر السياسي، إن المسجد الحرام تعرض للإرهاب فى الماضي على يد «داعش»، مشيرًا إلى أن فكر داعش له أصول قديمة.

وأضاف «سعيد»، خلال لقائه، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن مصر أدانت فى السابق العمليات الإرهابية التى حدثت فى تركيا، لافتًا إلى أن مصير القمة الخليجية المقبلة لم يُحدد بعد.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي أكد أن مصر تخوض الحرب ضد الإرهاب نيابة عن العالم، ومع ذلك فهى قادرة على دحره بمفردها، متابعًا: أنه يفضل «القوة الذكية» فى الرد على الإرهابيين.

واستطرد "دويلة قطر حلقة الوصل مع كل التنظيمات الإرهابية، ومصر لم تفرض حصارًا عليها"، مؤكدًا أن الإرهابيين فى كل دول العالم تتلمذوا على يد حسن البنا وسيد قطب، وخرجوا من عباءة الإخوان الإرهابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عبدالمنعم سعيد: الإرهابيون خرجوا من عباءة «الإخوان»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق