2250 سائحا من مختلف الجنسيات يصلون مدينة دهب
2250 سائحا من مختلف الجنسيات يصلون مدينة دهب

2250 سائحا من مختلف الجنسيات يصلون مدينة دهب صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم 2250 سائحا من مختلف الجنسيات يصلون مدينة دهب، 2250 سائحا من مختلف الجنسيات يصلون مدينة دهب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 2250 سائحا من مختلف الجنسيات يصلون مدينة دهب.

صحيفة اليوم استقبلت مدينة دهب 2250 سائحا من مختلف الجنسيات، اليوم، الأحد، منهم 490 سائحا من روسيا، و362 سائحا ألمانيا، و277 سائحا أوكرانيا، و35 سائحا إنجليزيا، و62 سائحا إيطاليا و308 سائحين من مختلف الجنسيات، بالإضافة إلى 745 سائحا مصريا.

 

وأضاف مصدر من شرطة السياحة، أن نسبة الاشغالات الفنادق بلغت 34%، وأن الأيام القادمة ستشهد مدينة دهب إقبالا كبيرا من السائحين فى الفترة القادمة، حتى الانتهاء من أعياد الكريسماس للاستمتاع بجو مدينة دهب والمتميز، حيث إن المدينة جوها مشمس طوال العام، مما يساعد على ممارسة الرياضات المختلفة وتسلق الجبال وزيارة محمية أبوجالوم ورياضة الغطس والسفارى.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 2250 سائحا من مختلف الجنسيات يصلون مدينة دهب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي