3 ملايين جنيها لإنشاء كوبرى مشاة بقرية خارفة بسوهاج
3 ملايين جنيها لإنشاء كوبرى مشاة بقرية خارفة بسوهاج

3 ملايين جنيها لإنشاء كوبرى مشاة بقرية خارفة بسوهاج صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم 3 ملايين جنيها لإنشاء كوبرى مشاة بقرية خارفة بسوهاج، 3 ملايين جنيها لإنشاء كوبرى مشاة بقرية خارفة بسوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 3 ملايين جنيها لإنشاء كوبرى مشاة بقرية خارفة بسوهاج.

صحيفة اليوم أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن إدراج إنشاء كوبري للمشاة بناحية قرية خارفة المنشاة التابعة لمركز ومدينة المنشأة، ضمن خطة المشروعات الخاصة بالمركز للعام المالي 2017 /2018 بتمويل من خطة البنك الدولي بتكلفة 3 ملايين جنيه، وذلك حفاظًا علي ارواح وسلامة أبنائنا التلاميذ وأهالي القرية وبدلاً من الانتقال من وإلي المدينة عن طريق المعدية التي قد تشكل خطورة عليهم.

وأوضح المحافظ، أن ذلك يأتي في إطار الاستجابة لطلبات واحتياجات المواطنين حيث تضرر أهالي القرية من استقلالهم للمعدية عبر ترعة نجع حمادي بقرية خارفة المنشاة وما تشكله من خطورة علي أبنائهم التلاميذ، ويوجد كوبري بديل للانتقال من وإلي القرية يبعد حوالي 200 متر عن موقع المعدية يصلح لمرور السيارات والمارة ، ولحين إنشاء الكوبري الجديد الذي سيخدم أهالي وتلاميذ القرية .

وأكد "عبد المنعم"، حرص المحافظة على سلامة وأمن المواطنين بسوهاج وخاصة أبنائها التلاميذ، وذلك في إطار اهتمام الدولة بالمواطنين وتلبية احتياجاتهم الضرورية من خلال إقامة المشروعات التنموية والخدمية بمختلف المراكز والمدن والقري، في سبيل تحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 3 ملايين جنيها لإنشاء كوبرى مشاة بقرية خارفة بسوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي