رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح مؤتمر شباب الباحثين للعلوم البيطرية والزراعية
رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح مؤتمر شباب الباحثين للعلوم البيطرية والزراعية

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح مؤتمر شباب الباحثين للعلوم البيطرية والزراعية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح مؤتمر شباب الباحثين للعلوم البيطرية والزراعية، رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح مؤتمر شباب الباحثين للعلوم البيطرية والزراعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح مؤتمر شباب الباحثين للعلوم البيطرية والزراعية.

صحيفة اليوم افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، مؤتمر شباب الباحثين للعلوم الطبية البيطرية والعلوم الزراعية الذي يقام يومي 4،3 ديسمبر الجاري بكلية الطب البيطري بقنا.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية عقد هذا المؤتمر في تحقيق التكامل بين الباحثين في مجالي العلوم الطبية البيطرية والعلوم الزراعية بما يسهم في تعزيز النشاط البحثي وتشجيع التعاون العلمي، مضيفًا بأن هناك العديد من المشروعات البحثية التي تمولها الجامعة و هناك فرص تمويل متاحة من الاتحاد الاوربي وتعاون مع العديد من الجامعات العربية والأوربية.

وأكد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، بأن الجامعة تحرص على دعم البحث العلمي من خلال إقامة المؤتمرات ومنح جوائز للنشر العلمي وتمويل مشروعات بحثية، لافتًا إلى أن مؤتمر شباب الباحثين أقيم لأول مرة عام 2013 بمشاركة باحثين من مختلف كليات الجامعة و يهدف المؤتمر لتعزيز قدرات شباب الباحثين وتنمية خبراتهم ومهاراتهم.

وأشارت الدكتورة جيهان رجب داود عميد كلية الطب البيطري و رئيس المؤتمر، بأن المؤتمر يناقش 28 بحث في مجالي العلوم الطبية البيطرية والعلوم الزراعية تهدف هذه الأبحاث إلى خدمة مجتمع الصعيد من خلال مناقشة الافاق الجديدة وأهم التطورات في مجال العلوم الطبية البيطرية 
والزراعية وتقديم حلول واقعية وعلمية من خلال الإمكانيات المتاحة ومن واقع علمي، مشيرًا إلى أن المؤتمر يهدف إلى نقل الخبرات من خلال المناقشات وأوراق العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح مؤتمر شباب الباحثين للعلوم البيطرية والزراعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي