زوجة في قضية خلع: "جوزي وخالته بيناموا في أوضة واحدة"
زوجة في قضية خلع: "جوزي وخالته بيناموا في أوضة واحدة"

زوجة في قضية خلع: "جوزي وخالته بيناموا في أوضة واحدة" صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم زوجة في قضية خلع: "جوزي وخالته بيناموا في أوضة واحدة"، زوجة في قضية خلع: "جوزي وخالته بيناموا في أوضة واحدة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة في قضية خلع: "جوزي وخالته بيناموا في أوضة واحدة".

صحيفة اليوم أمام محكمة الأسرة، تقدمت "هيام" بدعوى خلع، بعدما فاض بها الكيل من التعب والمعاناة الشديدة مع زوجها.

وقالت "هيام": "زوجي وخالته بينهم علاقة مريبة ولا أستطيع أن أتحملها، فأنا متزوجة منذ شهور قليلة، ولا أستطيع أن أكمل بهذه الطريقة فأنا أشعر أنها ضرتي وليست خالته، فكل أسرارنا وأسراره هو الشخصية هي على علم بها، تغار عليه مني ويقلل من وجوده معي حتى لا تغار، فمنذ أول أيام زواجنا وهو يتركني طول اليوم ويبقي معها".

وأضافت "هيام": "تناقشت معه كثيرًا.. لكن هي طول الوقت تحاول إذلالي وإهانتي، وعندما أذهب واشتكي من هذه المعاملة يجبرني على إرضائها ويجبرني على الإبقاء بمنزلها أكثر من أسبوع، ويتركني بغرفة ويذهب وينام معها بنفس الغرفة كل منهما على سرير، وإذا أراد معاشرتي تأتي هي وتخبرني بهذا الشيء".

وتابعت "هذه المعيشة تؤلمني جدًا ولم أعد أتحملها برغم حملي، تركت له المنزل أكثر من مرة، لكن في كل مرة كنت أستجيب لرغبات أهلي بالرجوع، لأعود مرة ثانية لهذه المأساة، فأنا لم أشعر معه بالأمان مطلقًا".

وأردفت: "لم يهتم مطلقًا بطفلنا المنتظر، فحياتي معه أصبحت كسجن صغير لا أستطع أن أتحمله، وطلبت منه الطلاق لكنه رفض، وأخيرًا لجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع تحمل رقم 6023 لسنة 2017 أحوال شخصية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زوجة في قضية خلع: "جوزي وخالته بيناموا في أوضة واحدة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية