حكاية أول تليفون محمول "صناعة مصرية" يمتلكه أقوى رجل فى مصر
حكاية أول تليفون محمول "صناعة مصرية" يمتلكه أقوى رجل فى مصر

حكاية أول تليفون محمول "صناعة مصرية" يمتلكه أقوى رجل فى مصر صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم حكاية أول تليفون محمول "صناعة مصرية" يمتلكه أقوى رجل فى مصر، حكاية أول تليفون محمول "صناعة مصرية" يمتلكه أقوى رجل فى مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حكاية أول تليفون محمول "صناعة مصرية" يمتلكه أقوى رجل فى مصر.

صحيفة اليوم يمتلك الرئيس السيسى أول تليفون محمول صناعة مصرية،أهداه له المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،خلال فعاليات مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو أى سى تى".

يذكر أن الرئيس السيسى استمع إلى شرح، من المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن أجنحة المعرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويشارك فى المعرض عدد من شركات الهواتف المحمولة والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بالإضافة إلى العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات المحلية والعالمية والبنوك، ويشهد المعرض هذا العام إطلاق عددا من المنتجات الإلكترونية من بينها الموبايل مصرى الصنع، وأول تأشيرة "فيزا" إلكترونية فى مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حكاية أول تليفون محمول "صناعة مصرية" يمتلكه أقوى رجل فى مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية