تعرف على مواد قانون " ذوى الإعاقة" بعد موافقة البرلمان عليه
تعرف على مواد قانون " ذوى الإعاقة" بعد موافقة البرلمان عليه

تعرف على مواد قانون " ذوى الإعاقة" بعد موافقة البرلمان عليه صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على مواد قانون " ذوى الإعاقة" بعد موافقة البرلمان عليه، تعرف على مواد قانون " ذوى الإعاقة" بعد موافقة البرلمان عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على مواد قانون " ذوى الإعاقة" بعد موافقة البرلمان عليه.

صحيفة اليوم وافق اليوم مجلس النواب على مشروع قانون " ذوي الإعاقة "، خلال الجلسة الصباحية.

وينص القانون على :_

المادة الأولى

يعمل بأحكام القانون المرافق فى شأن حماية وتعزيز حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة والأقزام ويلغى القانون رقم 39 لسنة 1975 بشأن تأهيل المعاقين ويلغى كل نص يخالف أحكام هذا القانون، كما تسرى احكام هذا القانون على الأجانب المقيمين من ذوى الإعاقة بشروط المعاملة بالمثل.

المادة الثانية

يصدر رئيس مجلس الوزراء اللائحة التنفيذية للقانون المرافق، وذلك خلال ستة أشهر من تاريخ العمل به، ويستمر العمل باللوائح والقرارات المعمول بها فى هذا التاريخ بما لا يتعارض مع أحكام هذا القانون المرافق وذلك لحين صدور اللائحة والقرارات اللازمة، وعلى جميع الجهات ذات الصلة بأحكام القانون المرافق توفيق أوضاعها طبقًا لهذه الأحكام خلال مدة لا تجاوز سنة من تاريخ العمل به.

المادة الثالثة

ينشر هذا القانون فى الجريدة الرسمية، ويعمل به من اليوم التالى لتاريخ نشره، ويبصم هذا القانون بخاتم الدولة وينفذ كقانون من قوانينها.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على مواد قانون " ذوى الإعاقة" بعد موافقة البرلمان عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية