أسعار الموبايل المصري NILE X.. تبدأ من 200 جنيه
أسعار الموبايل المصري NILE X.. تبدأ من 200 جنيه

أسعار الموبايل المصري NILE X.. تبدأ من 200 جنيه صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم أسعار الموبايل المصري NILE X.. تبدأ من 200 جنيه، أسعار الموبايل المصري NILE X.. تبدأ من 200 جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار الموبايل المصري NILE X.. تبدأ من 200 جنيه.

صحيفة اليوم قال محمد أحمد عبدالعظيم، مدير التسويق، بشركة تيكو تكنولوجي، المصنعة للتليفون المصري، الذي أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، في المؤتمر الذي نظمته وزارة الاتصالات، إن أسعار المحمول الجديد تبدأ من 200 جنيه، حتى 4 آلاف جنيه، وهناك 54 موديلًا للتليفون المحمول الجديد.

وأضاف عبدالعظيم، في تصريحات صحفية، أن هناك 500 موظف مصري داخل المصنع، بالإضافة لبعض الخبراء الأجانب من الصين؛ لنقل خبراتهم.

وأوضح، أن هناك مكاتب توزيع للشركة، بالعديد من المحافظات والدول العربية، بجانب مكاتب في إفريقيا، مؤكدًا أن إنتاج الهاتف المحمول المصري، استغرق 5 سنوات عمل، داخل المصنع المقام على مساحة 4500 متر مربع.

وأعلن مدير التسويق، بشركة تيكو تكنولوجي، طرح 1.8 مليون هاتف محمول في السوق المصري والعربي والدولي، مضيفًا، أن الشركة أنتجت بجانب الهاتف المحمول، هواتف لوحية "تابلت"، ونسبة المكون المحلي بها 45%، قابلة للزيادة مستقبلًا.

 وأكد أن مواصفات الجهاز هي:

- شاشة بحجم 5.7 انش بابعاد 18:9 (شاشة كاملة)، دعم لتقنية الـ 4G

- مساحة تخزين داخلية 64 جيجا

 - ماسح بصمة في ظهر الهاتف

 - تقنية الشحن السريع Type – C

- كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل

 - كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل

 - اصدار الاندرويد نوجا

وتم تصنيع الهاتف من خلال شركة "سيكو مصر" باستثمارات 400 مليون جنيه، بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط عبر خمس خطوط إنتاج، وتطلقها الشركة المصرية لصناعات السليكون، وهى شركة مساهمة مصرية نشأت بالشراكة بين شركة "سيكو تكنولوجى" وشركة "سيليكون واحة" المملوكة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأصبحت سيكو أول علامة تجارية مصرية فى مجال الهواتف ال وتقدر طاقة المصنع الإنتاجية بحوالى 1.8 مليون جهاز سنويا، والمقام على مساحة 4520 مترا مربعا.

وتبلغ نسبة التصنيع المحلى للهواتف حوالى 45%، حيث يتم تصنيع اللوحة الأم الخاصة بالهاتف، علاوة على ضغط الشاشة الخارجية بشاشة اللمس ومعايرتها، ثم يتم التجميع على خطوط SKD وإجراء اختبارات دقيقة جدا باستخدام أحدث أجهزة الاختبار المتطورة عالميا.

ويبلغ حجم عمالة المصنع 500 مهندس وفنى وعامل وإدارى، منهم حوالى 200 فرد من محافظة أسيوط".محمولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسعار الموبايل المصري NILE X.. تبدأ من 200 جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية