حماية المستهلك: بعض التجار استفادوا من قرار تعويم الجنيه (فيديو)
حماية المستهلك: بعض التجار استفادوا من قرار تعويم الجنيه (فيديو)

حماية المستهلك: بعض التجار استفادوا من قرار تعويم الجنيه (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حماية المستهلك: بعض التجار استفادوا من قرار تعويم الجنيه (فيديو)، حماية المستهلك: بعض التجار استفادوا من قرار تعويم الجنيه (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حماية المستهلك: بعض التجار استفادوا من قرار تعويم الجنيه (فيديو).

صحيفة اليوم قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن بعض التجار استفادوا من قرار تعويم الجنيه في غياب رقابة الدولة، مستطردًا: «كان فيه سلع مركونة على الرف وتم بيعها أغلى من سعرها، بعد قرار التعويم».

وأضاف يعقوب خلال لقائه اليوم الأحد مع برنامج «أسواق وأعمال»، المذاع على فضائية «أون لايف»، أن التجارة بمصر غير مقروءة ومنظمة، ولذلك نتوقع كل المضاربات والاستغلال الموجود، موضحًا: «لذلك نحن ننادي بإنشاء سوق مجمعة للتجزئة فى كل قسم ومركز».

وأكد يعقوب أنه لتعظيم دور التجارة يجب خلق كيان تضم التجارة الداخلية والخارجية، مشددا على أن الإعلان عن أسعار السلع يعمق التنافسية، والفاتورة يجب أن تكون وجوبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حماية المستهلك: بعض التجار استفادوا من قرار تعويم الجنيه (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري