النقيب محمد الحايس يصل إلى سويسرا تمهيدًا لعلاجه (فيديو)
النقيب محمد الحايس يصل إلى سويسرا تمهيدًا لعلاجه (فيديو)

النقيب محمد الحايس يصل إلى سويسرا تمهيدًا لعلاجه (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم النقيب محمد الحايس يصل إلى سويسرا تمهيدًا لعلاجه (فيديو)، النقيب محمد الحايس يصل إلى سويسرا تمهيدًا لعلاجه (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النقيب محمد الحايس يصل إلى سويسرا تمهيدًا لعلاجه (فيديو).

صحيفة اليوم قال عبدالغني الحايس، ابن عمه النقيب محمد الحايس وصل اليوم الأحد إلى مطار جنيف بسويسرا، لافتًا إلى أنه تم نقله في سيارة إسعاف مجهزة إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

وأوضح عبدالغني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»، تقديم تامر أمين، أنه من المتوقع أن يبدأ إشراف الطبيب المعالج للنقيب محمد الحايس الثلاثاء المقبل، حيث سيطلع على التقارير الطبية الخاصة بحالته لبدء مرحلة العلاج، مشيرا إلى أن والدي الضابط يرافقانه خلال رحلة العلاج ومعهما مندوب عن وزارة الداخلية.

وكان النقيب الحايس أحد ضحايا حادث الواحات البحرية الإرهابي، إذ تم أسره من قبل جماعة إرهابية بعد معركة نارية وقعت بين هذه الجماعة وحملة أمنية كانت تجمع معلومات عن أماكن تواجد الإرهابيين.

 ونجحت القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الداخلية من تصفية جميع عناصر هذه الجماعة إلا إرهابي واحد وهو قيد التحقيقات، وتحرير النقيب الحايس، ونقل بعدها إلى مستشفى عسكري لتلقى العلاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النقيب محمد الحايس يصل إلى سويسرا تمهيدًا لعلاجه (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري