الشركة المنتجة لأول محمول مصري: «سنصدره للخليج وشرق أفريقيا»
الشركة المنتجة لأول محمول مصري: «سنصدره للخليج وشرق أفريقيا»

الشركة المنتجة لأول محمول مصري: «سنصدره للخليج وشرق أفريقيا» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الشركة المنتجة لأول محمول مصري: «سنصدره للخليج وشرق أفريقيا»، الشركة المنتجة لأول محمول مصري: «سنصدره للخليج وشرق أفريقيا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشركة المنتجة لأول محمول مصري: «سنصدره للخليج وشرق أفريقيا».

صحيفة اليوم قال محمد سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة لأول محمول مصري، اليوم الأحد، إن الشركة تعاقدت على تصدير منتجاتها للدول العربية وشرق أفريقيا، مؤكدًا أن مواصفات الموبايل منافسة للماركات العالمية.

وتابع سالم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»، تقديم تامر أمين: «الهاتف يعمل بنظام الأندوريد، ونحن الشركة الوحيدة في الشرق الأوسط المتعاقدة مع شركة جوجل لاستخدام تطبيقاتها وتوفير نظام التشغيل الخاصة بالموبايل»، مؤكدًا أن أسعار الهاتف تبدأ من 200 جنيه، حتى 4200 جنيهًا.

وأهدى وزير الاتصلات، ياسر القاضي، اليوم السبت الرئيس عبدالفتاح السيسي أول هاتف محمول صنع في مصر، على هامش انعقاد معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المنعقد بدورته الـ21، وتحت شعار «خارج التوقعات»، والذي تستمر فعالياته حتى الأربعاء المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشركة المنتجة لأول محمول مصري: «سنصدره للخليج وشرق أفريقيا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري