شفيق يعتذر: «قناة الجزيرة أخذت فيديو إعلان ترشحي من الموبايل»
شفيق يعتذر: «قناة الجزيرة أخذت فيديو إعلان ترشحي من الموبايل»

شفيق يعتذر: «قناة الجزيرة أخذت فيديو إعلان ترشحي من الموبايل» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شفيق يعتذر: «قناة الجزيرة أخذت فيديو إعلان ترشحي من الموبايل»، شفيق يعتذر: «قناة الجزيرة أخذت فيديو إعلان ترشحي من الموبايل» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شفيق يعتذر: «قناة الجزيرة أخذت فيديو إعلان ترشحي من الموبايل».

صحيفة اليوم قال الفريق أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء السابق، إنه قام بتصوير مقطعي فيديو للإعلان عن ترشحه، وتم الاتفاق مع وكالة «رويترز» على إذاعة الفيديو الأصلي لبيان ترشحي، ولكن قناة «الجزيرة» تصيدت الفيديو الثاني، الذي صنعته من باب الاحتياط.

وأضاف شفيق، خلال مداخلة هاتفية اليوم الأحد مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على قناة «دريم»: «أطلقت تصريحات لعشرات المرات بأن لوجو قناة الجزيرة كذب.. وما فعلته الجزيرة ليس المرة الأولى فقد فعلت مع ذلك مع شخصيات أخرى»، مؤكدًا: «الجزيرة أخذت الفيديو من على الموبايل، وسيتم رفع قضية على القناة لإذاعتها برنامج ليس لها حق إذاعته».

واعتذر شفيق: «أنا بعتذر عن هذا الخطأ، رغم أنه ليس خطئي، أنا بعتذر عن السبب اللي زعل الناس مني». 

ووصل الفريق شفيق إلى القاهرة على متن طائرة خاصة أقلته من الإمارات مسا أمس السبت، بعد أن أعلن يوم الأربعاء الماضي عن منه من السفر في مقطع فيديو بثته قناة الجزيرة القطرية بشكل خاص بها، ودعا أيضا رئيس الوزراء السابق في ذلك المقطع «أبو ظبي» بعدم التدخل في الشؤون الداخلية المصرية.

وسبق ذلك الإعلان ظهور شفيق في مقطع فيديو بنفس اليوم، بثته وكالة أنباء «رويترز»، وانتقد خلاله الأوضاع المصرية الحالية معلنا عن ترشحه لانتخابات الرئاسة المقرر عقدها في 2018.

ودعا ذلك الإمارات بالرد على شفيق معلنة عن عدم ممانعتها في مغادرة شفيق بعد أن استضافته لاجئا إليها عقب هروبه من مصر في عام 2012 ، وفقا لما ذكره وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش.

وأثار اختفاء شفيق عن الإعلام مدة يومين مع عدم عودته إلى القاهرة استياء عدد من مؤيديه، وأعلنت الحكومة المصرية عن عدم عدم ممانعتها عن ترشحه للرئاسة وفقا للقانون، بحسب ما جاء على لسان سامح شكري وزير الخارجية في تصريحات صحفية يوم الجمعة الماضي.

وأعلنت محامية شفيق دنيا عدلي يوم الجمعة عن أن الفريق سينتقل من الإمارات إلى العاصمية الفرنسية للقاء الجالية المصرية بباريس يبدأ بها جولاته الدعائية للانتخابات الرئاسية المقبلة وتستمر مدة 3 أسابيع ينتقل خلالها بين عدد من العواصم الأوروبية، لكنها أعلنت أمس عن القبض على رئيس الوزراء السابق وترحيله من الإمارات إلى القاهرة. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شفيق يعتذر: «قناة الجزيرة أخذت فيديو إعلان ترشحي من الموبايل»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري