سفير الهند بالقاهرة: مستعدون لمساعدة مصر في حربها ضد الإرهاب
سفير الهند بالقاهرة: مستعدون لمساعدة مصر في حربها ضد الإرهاب

سفير الهند بالقاهرة: مستعدون لمساعدة مصر في حربها ضد الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سفير الهند بالقاهرة: مستعدون لمساعدة مصر في حربها ضد الإرهاب، سفير الهند بالقاهرة: مستعدون لمساعدة مصر في حربها ضد الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير الهند بالقاهرة: مستعدون لمساعدة مصر في حربها ضد الإرهاب.

صحيفة اليوم قال السفير الهندى بالقاهرة، سانجاي باتاشاريا، إن بلاده مستعدة لتقديم أي مساعدات تحتاجها مصر خلال حربها ضد الإرهاب، مضيفًا: «علينا أن نعمل سويًا من أجل القضاء على الإرهاب».

وأضاف باتاشاريا، خلال لقائه اليوم الأحد ببرنامج «بالورقة والقلم»، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية «تن»، أن الإرهاب عندما ضرب الهند كان مختلفا تمامًا عن الإرهاب المتواجد حاليا في العالم، واصفًا الإرهاب الذي ضرب بلاده بـ«عابر للحدود».

وتابع أن تحركات مصر في المنطقة معتدلة، مشيرا إلى أن مصر أم الحضارات وأقدم دولة في المنطقة العربية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير الهند بالقاهرة: مستعدون لمساعدة مصر في حربها ضد الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري