«بصيرة»: نسبة رضا المواطنين عن الأسعار هي الأقل من بين جميع الملفات
«بصيرة»: نسبة رضا المواطنين عن الأسعار هي الأقل من بين جميع الملفات

«بصيرة»: نسبة رضا المواطنين عن الأسعار هي الأقل من بين جميع الملفات صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «بصيرة»: نسبة رضا المواطنين عن الأسعار هي الأقل من بين جميع الملفات، «بصيرة»: نسبة رضا المواطنين عن الأسعار هي الأقل من بين جميع الملفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «بصيرة»: نسبة رضا المواطنين عن الأسعار هي الأقل من بين جميع الملفات.

صحيفة اليوم كشف الدكتور ماجد عثمان، المدير التنفيذي لمركز بحوث الرأي العام «بصيرة»، بعض الأرقام المتعلقة بدرجات رضا المواطنين عن الملفات المختلفة سبتمبر 2017، أبرزها 79% عن العلاقات الخارجية، و75% عن الأمن، و73% عن الدعم، و72% عن خدمات المحمول.

أضاف عثمان، خلال حواره مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، ببرنامج «حلقة الوصل»، عبر فضائية «أون لايف»، مساء الأحد، أن درجة الرضا عن توفر السلع الغذائية تبلغ 71%، و68% عن الخطاب الديني، ونفس النسبة عن توفير كل أنواع الوقود غير الكهرباء، والكهرباء 61%، و66% عن تعامل الأمن مع المواطنين، و65% عن المرور، و64% عن الإنتاج الزراعي.

وأشار إلى أن أقل نسبة رضا لدى المواطنين عن الأسعار، وتبلغ 26%، ويليها مستوى المعيشة لمحدودي الدخل بـ30%، و32% لتوفير فرص العمل، و33% للفساد، و36% للتلوث، و43% للتعليم، و44% لنظافة الشوارع، و45% للصحة، و48% للعدالة الاجتماعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «بصيرة»: نسبة رضا المواطنين عن الأسعار هي الأقل من بين جميع الملفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري