أديب يتحدث عن لقاءات محتملة تمت بين شفيق ومسئولين بالدولة
أديب يتحدث عن لقاءات محتملة تمت بين شفيق ومسئولين بالدولة

أديب يتحدث عن لقاءات محتملة تمت بين شفيق ومسئولين بالدولة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أديب يتحدث عن لقاءات محتملة تمت بين شفيق ومسئولين بالدولة، أديب يتحدث عن لقاءات محتملة تمت بين شفيق ومسئولين بالدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أديب يتحدث عن لقاءات محتملة تمت بين شفيق ومسئولين بالدولة.

صحيفة اليوم تحدث الإعلامي عمرو أديب، عن احتمالية أن يكون الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، قد أجرى مقابلة مع مسؤولين في مصر خلال الساعات الأولى منذ لحظة وصوله القاهرة، مشيرًا إلى أن المحامية الخاصة به صرحت بأنه لم يتعرض لأي شيء.

وأضاف أديب، خلال برنامجه «كل يوم» المذاع عبر فضائية «أون إي»، أنه يتمنى أن يكون هناك ألف شخص مثل أحمد شفيق يرشحون أنفسهم للرئاسة حتى يكون لدى الشعب المصري أكثر من برنامج، متابعا: «يا ريت يبقى عندنا ألف شفيق في مصر.. ومن حقنا كمصريين أن نختار من نريده».

وكان شفيق قد أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساءً»، المذاع على قناة «دريم»، أكد فيها أنه ليس مختطفًا، ويقيم حالًا في فندق، مشيدًا بطريقة تعامل دولة الإمارات معه، معتذرًا لمحبيه على إذاعة بيان ترشحه على قناة «الجزيرة» القطرية، التي اتهمها بأخذ فيديو البيان من خلال هاتفه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أديب يتحدث عن لقاءات محتملة تمت بين شفيق ومسئولين بالدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري