أديب: «يا رب تكون أخرتنا قعدة في الإمارات زي شفيق»
أديب: «يا رب تكون أخرتنا قعدة في الإمارات زي شفيق»

أديب: «يا رب تكون أخرتنا قعدة في الإمارات زي شفيق» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أديب: «يا رب تكون أخرتنا قعدة في الإمارات زي شفيق»، أديب: «يا رب تكون أخرتنا قعدة في الإمارات زي شفيق» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أديب: «يا رب تكون أخرتنا قعدة في الإمارات زي شفيق».

صحيفة اليوم علق الإعلامي عمرو أديب، اليوم الأحد، على مداخلة الفريق أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء سابقًا، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة «دريم»، قائلًا: «هو ده شفيق اللي أعرفه، هي دي الإمارات التي أعرفها، وهي دي مصر التي أعرفها، أرجو إن الموضوع ده ينتهي».

وأضاف أديب، خلال برنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «أون إي»: «يا رب تبقى أخرتنا زي شفيق، ونقعد في الإمارات، ولا نكون في طرة ولا العقرب»، مؤكدًا، «لا يمكن  لشفيق أن ينكر كرم الإمارات له».

وكان شفيق قد أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساءً»، المذاع على قناة «دريم»، أكد فيها أنه ليس مختطفًا، ويقيم حالًا في فندق، مشيدًا بطريقة تعامل دولة الإمارات معه، معتذرًا لمحبيه على إذاعة بيان ترشحه على قناة «الجزيرة» القطرية، التي اتهمها بأخذ فيديو البيان من خلال هاتفه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أديب: «يا رب تكون أخرتنا قعدة في الإمارات زي شفيق»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري