«تشريعية النواب»: إسقاط عضوية سحر الهواري «نهائي»
«تشريعية النواب»: إسقاط عضوية سحر الهواري «نهائي»

«تشريعية النواب»: إسقاط عضوية سحر الهواري «نهائي» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «تشريعية النواب»: إسقاط عضوية سحر الهواري «نهائي»، «تشريعية النواب»: إسقاط عضوية سحر الهواري «نهائي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «تشريعية النواب»: إسقاط عضوية سحر الهواري «نهائي».

صحيفة اليوم قال أحمد حلمي الشريف، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إنه تم إسقاط عضوية النائبة سحر الهواري بسبب صدور حكم ضدها من محكمة الجنايات.

وأشار «الشريف»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة»، اليوم الأحد، إلى أن قرار إسقاط العضوية عن «الهواري» نهائي، ولا يمكن تقديم تظلم أو التماس، موضحا أن بصدور هذا الحكم تكون «الهواري» فقدت شرطا من شروط العضوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «تشريعية النواب»: إسقاط عضوية سحر الهواري «نهائي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم