محلل كويتي: الحوثيون يشكلون خطرا على شبه الجزيرة العربية
محلل كويتي: الحوثيون يشكلون خطرا على شبه الجزيرة العربية

محلل كويتي: الحوثيون يشكلون خطرا على شبه الجزيرة العربية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محلل كويتي: الحوثيون يشكلون خطرا على شبه الجزيرة العربية، محلل كويتي: الحوثيون يشكلون خطرا على شبه الجزيرة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محلل كويتي: الحوثيون يشكلون خطرا على شبه الجزيرة العربية.

صحيفة اليوم قال فهد الشليمي المحلل السياسي الكويتي، إن «من يتعاون ويتحالف مع الإرهاب سينقلب عليه الإرهاب وسيقضي عليه في النهاية».

وأضاف «الشليمي»، في حواره مع الإعلامي عمرو عبدالحميد في برنامج «رأى عام» المذاع على قناة «Ten»، أنه «تم إعطاء الأمان لعبدالله صالح وتم القبض عليه حيا وتم قتله وإعدامه أمام أنصاره»، لافتا إلى أن الحوثيين لن يتغيروا مهما تغيرت السياسات.

وأكد أن «كل الجهود القائمة على العمل الدبلوماسي التقليدي جهد ضائع، ومن الضروري دعم الإرادة اليمنية لمواجهة الحوثيين في اليمن حاليا»، مشددًا على أن «الحوثيين مجموعة خطيرة لا تحترم المواثيق والقوانين والاتفاقات الدولية ولا تمتثل لأخلاقيات الحرب وقرارات الأمم المتحدة وبالتالي يصعب التعامل معها سياسيا».

وأكد «الحوثيين يشكلون خطرا على شبه الجزيرة العربية لأنها تتحرك بأيديولوجية طائفية وليست بعقيدة سياسية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محلل كويتي: الحوثيون يشكلون خطرا على شبه الجزيرة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم