الأرصاد تعلن توقعات الطقس غداً.. وتحذر من الضباب
الأرصاد تعلن توقعات الطقس غداً.. وتحذر من الضباب

الأرصاد تعلن توقعات الطقس غداً.. وتحذر من الضباب صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأرصاد تعلن توقعات الطقس غداً.. وتحذر من الضباب، الأرصاد تعلن توقعات الطقس غداً.. وتحذر من الضباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تعلن توقعات الطقس غداً.. وتحذر من الضباب.

صحيفة اليوم يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضا في درجات الحرارة الثلاثاء، ليسود طقس دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره.

وتستمر الشبورة المائية الكثيفة صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتصل لحد الضباب على بعض الطرق، ما يؤدي لانخفاض الرؤية الأفقية، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الغربية، يصاحبها سقوط الأمطار، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر المتوسط، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر، بينما تكون حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر، والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأرصاد تعلن توقعات الطقس غداً.. وتحذر من الضباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم